الجامعة الأردنية :: كلية الأعمال:: اخر الاخبار
  • 04 - Mar
  • 2024

"عميش" تكرم أوائل أقسام المحاسبة في الجامعات الأردنية الحاصلين على منحة IMA

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) زكريا الغول – مندوبة عن رئيس الجامعة الأردنية كرمت نائبه لشؤون الكليات الإنسانية والشراكات الدولية الدكتورة ناهد عميش الطلبة أوائل أقسام المحاسبة في الجامعات الأردنية الحاصلين على منحة المعهد العالمي للمحاسبين الإداريين IMA.

 وسلمت عميش الشهادات لـ150 طالبا وطالبة من مختلف أقسام المحاسبة في الجامعات الأردنية، من بينهم 8 طلاب من الجامعة الأردنية (المركز وفرع العقبة)، إضافة إلى أساتذة أقسام المحاسبة من الجامعات المشاركة.

 وقالت عميش إن الشهادات المهنية تعد وسيلة هامة في بناء المسار المهني للطالب بعد التخرج، وتمنحه مزيدا من الثقة وترفع من فرص حصوله على الوظائف المتقدمة.

 وأضافت عميش أن الجامعة الأردنية تسعى إلى تطوير خططها وبرامجها الدراسية للمواءمة بين مخرجات العملية التعليمة ومتطلبات سوق العمل، إلى جانب تأهيل الطلبة وتسليحهم بالمهارات الناعمة، وتطوير مهاراتهم الرقمية، وقدراتهم اللغوية، إضافة إلى اعتمادها تدريس ما نسبته 20% من المواد من قبل خبراء ومتخصصين من القطاع الخاص لمزيد من الدمج بين النظرية والتطبيق، ساعية بذلك إلى تخريج نشء قادر على الولوج إلى سوق العمل، مسلح بالمهارات والخبرات التي تجعل منه منافسا قويا للحصول على أفضل الفرص.

يشار إلى أن حفل التكريم جاء بتنظيم من شركة الصرح العالمية للاستشارات والتدريب، التي دأبت منذ 6 سنوات على تنظيم حفل التكريم؛ إذ تعد من كبرى الشركات في الأردن في تقديم خدمات التدريب والتأهيل للمحاسبين وخريجي كليات الأعمال، وهي حاصلة على وكالات حصرية من جمعية المحاسبين البريطانيين ACCA وHOCK international وCFI وGAQM.




2.jpeg

15.jpeg

14.jpeg

11.jpeg

17.jpeg

16.jpeg

13.jpeg

10.jpeg


5.jpeg
8.jpeg

7.jpeg

9.jpeg
4.jpeg

6.jpeg


3.jpeg

12.jpeg