توقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين الشركة الأردنية للتمويل الأصغر "تمويلكم "وكلية الاعمال

  

 وضعت الجامعة الأردنية ممثلة بكلية الأعمال فيها إطارا لمجموعة من البرامج التعاونية مع الشركة الأردنية للتمويل الأصغر "تمويلكم" من خلال توقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين الجانبين.
وتهدف المذكرة التي وقعها عن الجامعة عميد كلية الأعمال الدكتور فايز حداد وعن الشركة مديرها العام التنفيذي علي عبد الجبار إلى تطوير التعاون الأكاديمي بين الطرفين في عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، الأمر الذي يعزز من قيمة التعاون بين الشركات الوطنية والجامعة الأم، ويؤكد في الوقت ذاته على تكامل الأدوار بين القطاعين الحكومي والخاص.
وجاء في المذكرة أن تنتدب الكلية ستة من طلاب تخصص قسم التسويق الخريجين على مدار العام، وبحد أقصى طالبين في نفس الفترة للتدريب في شركة "تمويلكم" مدة شهرين متتاليين؛ على أن يتم منحهم شهادة خبرة على تلك الفترة التدريبية.
واتفق الطرفان على أن هذه المذكرة من شأنها أن تهيئ الطلبة للانتقال من المرحلة التعليمية النظرية البحتة ودمجهم بأجواء العمل في القطاع الخاص؛ ما يسهم في صقل مهاراتهم وتطوير خبراتهم المكتسبة خلال سنوات الدراسة في مجالات التعليم والتعلّم وتطبيقها بشكل عملي.
ولفت رئيس قسم التسويق الدكتور زيد عبيدات إلى أن هذه المذكرة تعكس رؤية الكلية والقسم في سعيهما إلى تنمية مهارات الخريجين وتزويدهم بالخبرات التي تؤهلهم لسوق العمل.
حضر حفل التوقيع من الجامعة منال العزوني، ومن الشركة المدير التنفيذي لإدارة الموارد البشرية والتطوير المؤسسي سمر القادري ورئيسة قسم التدريب وتطوير الموارد البشرية الدكتورة نسرين الصوراني والمدير التنفيذي لإدارة الأعمال عصام شنودة.