اتصل بنا
كيفية الالتحاق
الجامعة الاردنية
الوظائف والإيفاد
English
عن الكلية
استراتيجية الكلية
كلمة العميد
العمداء السابقون
مكتب العميد
مجلس الكلية
الاساتذه الفخرين
الاساتذه المساندين
الهيئة التدريسية
الهيئة التدريسية السابقة
الموظفون الاداريون
نتاجات التعلم المستهدفة لبرامج الكلية عامة
البكالوريوس برامج
الدراسات العليا برامج
الاقسام
اقتصاد الاعمال
الإدارة العامة
نظم المعلومات الإدارية
التسويق
التمويل
المحاسبة
إدارة الأعمال
البرامج
البكالوريوس
الدراسات العليا
البرامج المشتركة
البرامج الأخرى
مرافق الكلية
مرافق تعليمية وبحثية
مرافق رياضية
مرافق ترفيهية اجتماعية
مرافق أخرى
إنجازات الكلية
مواضيع أخرى
نماذج الكلية
نماذج القبول و التسجيل
نماذج الدراسات العليا
نماذج البحث العلمي
نماذج الكلية
البحوث والتطوير
التعاون الخارجي
حقائق وأرقام
المؤتمرات والندوات
المنظمة من قبل الكلية
المشارك بها - تم حضورها
عن الكلية
استراتيجية الكلية
كلمة العميد
العمداء السابقون
مكتب العميد
مجلس الكلية
الاساتذه الفخرين
الاساتذه المساندين
الهيئة التدريسية
الهيئة التدريسية السابقة
الموظفون الاداريون
نتاجات التعلم المستهدفة لبرامج الكلية عامة
البكالوريوس برامج
الدراسات العليا برامج
الاقسام
اقتصاد الاعمال
الإدارة العامة
نظم المعلومات الإدارية
التسويق
التمويل
المحاسبة
إدارة الأعمال
البرامج
البكالوريوس
الدراسات العليا
البرامج المشتركة
البرامج الأخرى
مرافق الكلية
مرافق تعليمية وبحثية
مرافق رياضية
مرافق ترفيهية اجتماعية
مرافق أخرى
إنجازات الكلية
مواضيع أخرى
نماذج الكلية
نماذج القبول و التسجيل
نماذج الدراسات العليا
نماذج البحث العلمي
نماذج الكلية
البحوث والتطوير
التعاون الخارجي
حقائق وأرقام
المؤتمرات والندوات
المنظمة من قبل الكلية
المشارك بها - تم حضورها
اتصل بنا
الجامعة الاردنية
English
التسويق
الرئيسية
الاستراتيجية
الهيئة التدريسية
الهيئة الإدارية
البرامج
الخطط الدراسية
المواد الدراسية
البحث العلمي
الابحاث
Al-dmour, H., Hadad, H. and Al-dmour, R., 2023. The impact of the adoption of green marketing on corporate performance of non-profitable organizations: empirical study. Social Responsibility Journal, 19(1), pp.1-19.
01/01/2023
Al-Dmour, H., Saad, N., Basheer Amin, E., Al-Dmour, R. and Al-Dmour, A., 2023. The influence of the practices of big data analytics applications on bank performance: filed study. VINE Journal of Information and Knowledge Management Systems, 53(1), pp.119-
01/01/2023
Pillai, R., Ghanghorkar, Y., Sivathanu, B., Algharabat, R. and Rana, N.P., 2023. Adoption of artificial intelligence (AI) based employee experience (EEX) chatbots. Information Technology & People.
01/01/2023
Obeidat, Z. and Obeidat, M.I., 2022. A typology of Jordanian consumers after Covid‐19: The rational, the suspicious, and the cautious consumer. Journal of Consumer Affairs.
01/01/2022
Obeidat, Z.M., Alalwan, A.A., Baabdullah, A.M., Obeidat, A.M. and Dwivedi, Y.K., 2022. The other customer online revenge: A moderated mediation model of avenger expertise and message trustworthiness. Journal of Innovation & Knowledge, 7(4), p.100230.
01/01/2022
Al-Dwiry, M., Alkhazaleh, A.M.K., Amir, W. and Al-dweeri, R.M., 2022. Tobin's Q Of Mining & Extraction Organizations Associations Listed In Amman Stock Exchange And The Effect Of Specific Financial Determinants On Them. Journal of Positive School Psycholo
01/01/2022
Thneibat, M.M., Obeidat, A.M., Obeidat, Z.M., Al-dweeri, R. and Thneibat, M., 2022. Promoting Radical Innovation Through Performance-Based Rewards: The Mediating Role of Knowledge Acquisition and Innovative Work Behavior. International Journal of Innovati
01/01/2022
Ahmad, A., Kakeesh, D. and Abuhashesh, M., 2022. The role of the online flower of service in enhancing guest loyalty via the mediating role of guest experience: a structural equation modelling approach. International Journal of Electronic Marketing and Re
01/01/2022
Shishan, F., Mahshi, R., Al Kurdi, B., Alotoum, F.J. and Alshurideh, M.T., 2022. Does the Past Affect the Future? An Analysis of Consumers’ Dining Intentions towards Green Restaurants in the UK. Sustainability, 14(1), p.276.
01/01/2022
Shishan, F., Hmoud, H., Zaidan, H. and Qasem, Z., 2022. The Innovation Resistance Theory: The Case of Cryptocurrencies. In Artificial Intelligence for Sustainable Finance and Sustainable Technology: Proceedings of ICGER 2021 1 (pp. 459-465). Springer Inte
01/01/2022
Hamadneh, S., Alshurideh, M., Al Kurdi, B. and Alshurideh, H., 2022. IMPACT OF INVENTORY MANAGEMENT AND SERVICE STRATEGY ON SERVICE PROCESS IMPROVEMENT IN HOSPITALITY SECTOR. International Journal of Theory of Organization and Practice (IJTOP), 1(1), pp.5
01/01/2022
Hamadneh, S., Alshurideh, M., Al Kurdi, B. and AlHamad, A., 2022. THE IMPACT OF JUST IN TIME STRATEGY AND PULL CHAIN STRATEGY ON SUPPLY CHAIN PERFORMANCE. International Journal of Business Analytics and Security (IJBAS), 1(1), pp.39-58.
01/01/2022
Algharabat, R.S. and Rana, N.P., 2021. Social commerce in emerging markets and its impact on online community engagement. Information Systems Frontiers, 23, pp.1499-1520.
01/01/2021
Qasem, Z., 2021. The effect of positive TRI traits on centennials adoption of try-on technology in the context of E-fashion retailing. International Journal of Information Management, 56, p.102254.
01/01/2021
Kakeesh, D., Al-Weshah, G. and Al-Ma'aitah, N., 2021. Maintaining customer loyalty using electronic customer relationship management (e-CRM): Qualitative evidence from small food businesses in Jordan. Studies of Applied Economics, 39(7).
01/01/2021