2. تعزيز الفهم العميق لخصائص التسويق الرقمي والدور المتزايد لوسائل التواصل الاجتماعي.
3.
تمكين الط ل ا ب من ص ياغة وتقييم برامج تسويقية فعالة موجهة للمستهلك الرقمي .
4. تنمية الوعي النقدي بالممارسات والأبحاث الرائدة من خلال استخدام التحليلات وأبحاث السوق.
5. تطوير مهارات الطلاب في تحديد المشكلات واقتراح حلول مدعومة بالبيانات باستخدام الأدوات التحليلية المناسبة.
6. تشجيع تحليل وحل المشكلات باستخدام نهج متعدد التخصصات، مع تطبيق حكم مهني.
7. تعزيز المراجعة النقدية للنظريات وتقديم حلول ذات صلة في سياق التسويق الرقمي.
8. تدريب الطلاب على جمع وتحليل وتفسير المعلومات التسويقية لتطوير استراتيجيات تسويق رقمية فعالة.
9. تعزيز مهارات الطلاب في الاتصال الفعال وتكنولوجيا المعلومات للوصول إلى البيانات وتفسيرها وإدارتها.
10. ربط النظرية بالتطبيقات الواقعية من خلال المشاريع التطبيقية.
11. إعداد الطلاب لتقديم أفكارهم ومشاريعهم بوضوح وفعالية في الصيغ الشفوية والمكتوبة.
12. تعزيز مهارات العمل الجماعي من خلال إشراك الطلاب في مشاريع جماعية، مما يعزز قدرتهم على التعاون بشكل فعال.