الجامعة الأردنية - كلية الاعمال

مواصفات البرنامج

ماجستير التسويق الرقمي - مسار الشامل / نتاجات التعلم المستهدفة

نتاجات التعلم

1. ان يحدد الطالب ويقيم مفاهيم وتقنيات التسويق الرقمي والتحليل النقدي.

2. ان يظهر الطالب فهم شامل لخصائص التسويق الرقمي والاستخدام المتزايد لوسائل التواصل الاجتماعي.

3. ان يحدد الطالب يقيم ويصيغ برامج تسويقية مناسبة للمستهلك الرقمي

4. ان يظهر الطالب وعي نقدي بالبحوث والممارسات الرائدة من خلال استخدام التحليلات وأبحاث السوق.

5. ان يحدد الطالب المشاكل و يقترح الحلول والتوصيات بناء على المناسب استخدام الأدوات التحليلية.

6. ان يحلل الطالب المشكلات ويحلها باستخدام نهج متعدد التخصصات، تطبيق محترف حكم.

7. ان يراجع الطالب النظريات بنقدية و يقدم حلول ذات صلة في سياق التسويق الرقمي

8. ان يجمع و يحلل و يفسر المعلومات التسويقية ويطبق ذلك في تطوير استراتيجيات تسويق رقمية فعالة.

9. ان يستحدم مجموعة من مهارات الاتصال الفعال، وتكنولوجيا المعلومات للوصول الى البيانات وتفسيرهاوادارتها

10. ان يربط ما بين النظرية والواقع العلمي عن طريق عمل مشاريع تطبيقية

11. ان يعرض الطلاب افكارهم ومشاريعهم بصورة شفوية وكتابية بلغة سليمه وواضحة

12. ان يعمل الطالب في مجموعات لإنجاز مشاريع مختلفة وتعلم مهارة التعاون المشترك بين الطلبة