كلمة العميد الأستاذ الدكتور فايز حداد لخريجي كلية الأعمال للعام الجامعي (2019-2018)

 
ابنائي الخريجين الاعزاء،،،
في البداية اود ان اتقدم بأحر التهاني لكل واحد منكم ولوالديكم على انهائكم متطلبات تخرجكم من كلية الاعمال في الجامعة الاردنية متمنيا لكم مستقبل مشرق ومزهر بإذن الله تعالى، كما لا بد ان اتقدم بوافر الشكر والتقدير والاحترام لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية  لما قدموه من جهد كبير ومتواصل في سبيل تحقيق احلامكم والارتقاء في الجامعة الاردنية الى العالمية متمنياً لكم مزيداً من التقدم والنجاح.
اعزائي الخريجين،،،
إن هذه اللحظه هي اللحظه الاجمل على والديكم خاصة انها جاءت بعد جهد كبير منكم وصبر وعطاء من والديكم، إن دوركم في المجتمع لا يغفله أحد، هذا الدور الذي ينطلق من حسن الخلق والمعايشة الواقعية للمجتمع المحلي أسوة بالرعيل الأول الذين ساهموا في تطوير تلك المجتمعات كما يشهد لهم بذلك الجميع، ويتظافر هذا الأمر مع سعينا للارتباط مع المجتمعات الخارجية في زمن اصبحت فيه المعرفة متاحة للجميع عبر وسائل الاتصال الحديثة. وبحكم أن العالم اصبح قرية صغيرة وتداخلت المجتمعات مع بعضها فلا بد لنا من المواكبة المعرفية والتدريب المستمر حتى ينعكس ذلك إيجابا عليكم وعلى المجتمع الذي تعملون فيه.
وختاما،
 ستبقى الجامعة الاردنية دوماً بيتكم الثاني، ومحطة انطلاقتكــــم الأقوى – بــإذن الله- ونحن بدورنا سنبقى نرقب أخبار نجاحاتكم؛ لنشارككم كما نحن الآن فرحكم  وبصمة إنجازكم المؤثرة، فأنا أومن بقدراتكم وسأبقى دوماً داعياً لكم بكل التوفيق والنجاح
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.