كلية الأعمال ..... موطن التميز وطريق النجاح.
كلية الأعمال
 
 

صوت الطلبة ...

 
  • دانيا عماد الخلايفة

    السنوات التي قضيتها في كلية إدارة الأعمال وقسم نظم المعلومات الإدارية على وجه الخصوص غيرت الطريقة التي أرى فيها الأشياء. لقد تعلمت الكثير من المهارات التي لم يكن بمقدرتي اكتسابها في أي مكان آخر. 

    اقرأ المزيد...
  • جمال خالد ابو حشيش

    أربع سنوات مضت قضيتها في قسم نظم المعلومات الإدارية أحد أقسام كلية الأعمال في الجامعة الأردنية ، كانت حافلة بالفائدة و التطور و الإنجاز على كافة الأصعدة و المستويات.
    لأخرج بحصيلة أكاديمية و معرفية حول تخصصي  نظم المعلومات الإدارية   لأصل بذلك لامتلاك مخزون ثقافي وفير  أما على الصعيد التنموي الشخصي فلا شك أنني  قبل الحياة الجامعية مختلف تماما عما بعدها  حيث تأثرت بمجموعة من أساتذتي مما ساعدني على إعادة تكوين و بلورة ذاتي في اتجاه تطويري نموي.
    .

    اقرأ المزيد...

كلمة العميد

مرحبا بكم في موقع كلية الأعمال نشأة كليتنا بالتزامن مع نشأة ألجامعه  وتعد ثاني اكبر كلية في الحرم الجامعي.  نفخر بكوننا أفضل كلية أعمال في الأردن ونلعب دور هاما في تخريج المدراء و قادة الغد. لطالما حظي الأردن بمكانه مرموقة في عالم الأعمال.  نحن دوله تعير اهتماما تقليديا لقطاع الأعمال ولكن السنوات الأخيرة  شهدت  نشوء جيل من رجال الأعمال يعرضون حلولا للأردن, ألمنطقه و العالم. هنا في أول جامعه أردنيه .  كلية الأعمال تلعب دورا هاما وجزءا لا يتجزأ في تدريب  رجال و قادة الأعمال المستقبليين. نحن ملتزمين بالبناء على أساساتنا المتينة ومواصلة  كوننا كلي ... المزيد

المؤتمر الدولي الخامس في كلية الأعمال بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة
"الحوكمة والتنمية الإدارية في المؤسسات : الواقع والطموح "

إعلانات الكلية

كافة الإعلانات...
 
 

روابط سريعة

  •   للحديث عن هيلت   / جامعة ميتشيغان لقاء الدكتور رفعت الشناق - عميد كلية الاعمال / الجامعه الأردنية