Skip Ribbon Commands
Skip to main content
Use SHIFT+ENTER to open the menu (new window).
  
  
Brief
Body
StudentImage
  
  
أربع سنوات مضت قضيتها في قسم نظم المعلومات الإدارية أحد أقسام كلية الأعمال في الجامعة الأردنية ، كانت حافلة بالفائدة و التطور و الإنجاز على كافة الأصعدة و المستويات.
لأخرج بحصيلة أكاديمية و معرفية حول تخصصي  نظم المعلومات الإدارية   لأصل بذلك لامتلاك مخزون ثقافي وفير  أما على الصعيد التنموي الشخصي فلا شك أنني  قبل الحياة الجامعية مختلف تماما عما بعدها  حيث تأثرت بمجموعة من أساتذتي مما ساعدني على إعادة تكوين و بلورة ذاتي في اتجاه تطويري نموي.
.
أربع سنوات مضت قضيتها في قسم نظم المعلومات الإدارية أحد أقسام كلية الأعمال في الجامعة الأردنية ، كانت حافلة بالفائدة و التطور و الإنجاز على كافة الأصعدة و المستويات.
لأخرج بحصيلة أكاديمية و معرفية حول تخصصي  نظم المعلومات الإدارية   لأصل بذلك لامتلاك مخزون ثقافي وفير  أما على الصعيد التنموي الشخصي فلا شك أنني  قبل الحياة الجامعية مختلف تماما عما بعدها  حيث تأثرت بمجموعة من أساتذتي مما ساعدني على إعادة تكوين و بلورة ذاتي في اتجاه تطويري تنموي.
ناهيك عن تشكيل شبكة واسع من العلاقات المتنوعة من أساتذة و طلاب و إداريين و بالتالي رفع مستوى التعايش المجتمعي لدي و في ذات الوقت توسع الإطار الاجتماعي الذي يحتضنني.
.
Yes
  
هناك العديد من الجوانب الإيجابية في الحياة اكتسبتها من خلال تجربتي الجامعية، أعتقد أن النقطة الإيجابية هي درجتي الجامعية لأنها في الحياة العملية. بالإضافة إلى ذلك، تعلمت في الجامعة الكثير من الهوايات والأنشطة المشتركة في المجتمع، مما يعطيني الفرصة ومساعدتي لتوسيع نفسي، فضلا عن أنني تحسين بلدي مهارات التواصل مع الناس. الجامعة يوسع بالتأكيد مداركي. وأخيرا، فقد كان أفضل وقت في حياتي، أنها أربع سنوات من العمل الشاق في الدراسة ومتعة كبيرة، أنها شيء ايجابي للقيام به.
هناك العديد من الجوانب الإيجابية في الحياة اكتسبتها من خلال تجربتي الجامعية، أعتقد أن النقطة الإيجابية هي درجتي الجامعية لأنها تساعدني في الحياة العملية. بالإضافة إلى ذلك، تعلمت في الجامعة الكثير من الهوايات والأنشطة المشتركة في المجتمع، مما يعطيني الفرصة ومساعدتي لتوسيع نفسي، فضلا عن أنني تحسين بلدي مهارات التواصل مع الناس. الجامعة يوسع بالتأكيد مداركي. وأخيرا، فقد كان أفضل وقت في حياتي، أنها أربع سنوات من العمل الشاق في الدراسة ومتعة كبيرة، أنها شيء ايجابي للقيام به.
No
  
السنوات التي قضيتها في كلية إدارة الأعمال وقسم نظم المعلومات الإدارية على وجه الخصوص غيرت الطريقة التي أرى فيها الأشياء. لقد تعلمت الكثير من المهارات التي لم يكن بمقدرتي اكتسابها في أي مكان آخر. 
السنوات التي قضيتها في كلية إدارة الأعمال وقسم نظم المعلومات الإدارية على وجه الخصوص غيرت الطريقة التي أرى فيها الأشياء. لقد تعلمت الكثير من المهارات التي لم يكن بمقدرتي اكتسابها في أي مكان آخر.  وعلى الرغم من أن نظم المعلومات الإدارية تخصص يحتوي على القضايا الصعبة المتنوعة، إلا أنه ساعدني على فهم تقنية المعلومات وكيفية استخدامها في حل المشاكل التجارية للحصول على ميزة تنافسية. تجربة متميزة في تطوير مهاراتي القيادية من خلال مشاركتي في أنشطة الكلية والقسم المختلفة التي كان لها كبير الأثر على شخصيتي. حيث أن هذه التجربة ككل هي أكثر بكثير من مجرد الحصول على درجة جامعية.
Yes