مشاركة الطالبة دعاء عيسى ساحوري في مفاجات صيف دبي

خبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) محمد مبيضين- شاركت الطالبة في كلية الاعمال في الجامعة الاردنية دعاء عيسى الساحوري في برنامج مفاجأت صيف دبي للزمالة التدريبية الذي عقد في دولة الامارات العربيه المتحده مؤخرا.

وقالت الساحوري العائده من دبي انها الطالبة الاردنية الوحيده التي شاركت في البرنامج اضافة الى(20) طالبا وطالبة من الدول العربية وثلاثة طلاب من الهند والصين وروسيا.


وأضافت ان المشاركة في البرنامج يخضع الى منافسات قوية بين طلبة الجامعات مؤكدة ان كلية الاعمال في الجامعة قد هيأت لها الفرصة المناسبة للفوز في هذه المشاركه التي تنمي المهارات والقدرات والطاقات الابداعية لدى الطلبة المشاركين في البرنامج.


وشرحت الساحوري فعاليات البرنامج الذي تضمن زيارات لمؤسسات فاعلة في دبي مثل مقر فضائية (ام بي سي) العالمية وشركة ماستر كارد ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة فضلا عن زيارت لمعالم سياحية ابرزها برج خليفه وبرج العرب وغيرها من الاماكن الحضارية في دبي.


وأكدت الساحوري ان البرنامج الذي استمر مدة اسبوعين وفّر للمشاركين فرص ثمينه في بناء علاقات نموذجية اضافة الى التدريب العملي على ايدي قاده في قطاعات تنموية في دبي التي تعتبر وجهه مهمة لدى المؤسسات والشركات العالمية.


وأعربت الساحوري عن تقديرها وامتنانها للجامعة الاردنية على الدعم الذي قدمته لها ولعميد كلية الاعمال الدكتور زعبي الزعبي الذي وفر لها مقومات النجاح في المشاركه في هذه التظاهرة العلمية والعملية.


ووصف الزعبي مشاركة الطالبة الساحوري في المهرجان بانها فرصة ذهبية لتنمية مهاراتها العلمية في ادارة المؤسسات والهيئات الاقتصادية والمالية وقال ان الكلية فخوره بتمثيلها الاردن في هذا المهرجان الفريد من نوعة في التدريب والتاهيل في العالم العربي.


يشار الى ان الساحوري قد خضعت لعمليات اختبار الى جانب عدد كبير من طلبة الجامعات الاردنية وتمكنت من النجاح لتكون الطالبة الوحيده من الاردن المشاركة في المهرجان الذي يساهم كعامل مؤثر في التحاق الفائزين في سنوات سابقة في وظائف مهمه في مؤسسات وشركات متعدده الجنسيات بعد تخرجهم من جامعتهم.