فعالية بعنوان "من هنا الأقصى وكلنا فلسطين"

أقامت كلية الأعمال في الجامعة الأردنية اليوم فعالية بعنوان "من هنا الأقصى وكلنا فلسطين" نظمها فريق كايزن الأكاديمي والتطوعي في الكلية بالتعاون مع اتحاد الطلبة، بحضور رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود وعميد الكلية الدكتور زعبي الزعبي.
 
وتحدث السعود في كلمة ألقاها خلال الفعالية عن اهتمام اللجنة بالمقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين ووضع القدس ومكانتها، معرجا على أهمية الوصاية الأردنية الهاشمية على تلك المقدسات والمسجد الأقصى، داعيا الى ضرورة إبقاء قضية فلسطين في طليعة اهتمامات العالم الإسلامي والإعلام العربي.
بدوره أكد الزعبي أن قضية فلسطين من أهم القضايا التي تشغل أمتنا الإسلامية في زماننا الآن، بل إنها من أهم القضايا التي ظلت تشغل الصالحين من أبناء هذه الأمة على مدار العصور المختلفة؛ ذلك لأن أطماع المعتدين فيها لا تنتهي؛ فهي الأرض المباركة، والمقدسة التي شهدت مسيرة الأنبياء، والأرض التي رويت بدماء الشهداء، وفيها أُولَى القبلتين وثالث الحرمين، وإليها أُسْرِيَ برسول الله ، وعلى ترابها صلَّى حبيبنا إمامًا بعامة الأنبياء والمرسلين.
واشتمل برنامج الفعالية على مجموعة من الفيديوهات التي تتحدث عن قضية فلسطين والانتهاكات التي تعرض لها المسجد الأقصى، وفقرة شعرية عن القدس قدمها الطالب عدي خليفات
.
عن أخبار الجامعة الأردنية ( ا ج ا ) هبة الكايد -