الجامعة الأردنية :: كلية الأعمال:: اخر الاخبار
  • 13 - Jul
  • 2014

فوز آية جردانة الطالبة في كلية الأعمال في الجامعة الأردنية بالمشاركة في برنامج مفاجآت صيف دبي 2014

أخبار الجامعة الأردنية ( ا ج ا ) محمد مبيضين – فازت آية جردانة الطالبة في كلية الأعمال في الجامعة الأردنية بالمشاركة في برنامج مفاجآت صيف دبي 2014.
 
 
ويشكل البرنامج حدثا علميا وتدريبيا فريدا وبارزا في التسويق السياحي على مستوى العالم العربي لما يتضمنه من فعاليات مهمة تركز على تاريخ وحضارة دولة الامارات العربية وعلى التبادل الثقافي بين طلبة مشاركين في البرنامج من جامعات شرق أوسطية وعددهم 17 طالب وطالبة.
 
 
جردانة قالت أنها تمكنت من اجتياز المسابقات التي أجريت للمشاركة في البرنامج بنجاح مشيرة إلى أنها استطاعت أن تصمم برنامجا لنشره عبر وسائل الإتصال الإجتماعي وشبكة الإنترنت يتعلق بالتسويق والمبيعات في دبي التي من المتوقع أن يصل عدد السياح في العام الحالي إلى (100) مليون سائح.
 
 
وأضافت في تصريحات صحفية أن المشاركة في برنامج مفاجآت صيف دبي يوفر لطلبة الجامعات فرصا تدريبية نادرة خصوصا في مجالات التخطيط والترويج السياحي وجذب الاستثمارات الأجنبية .
 
 
وأعربت جردانة عن سعادتها بالمشاركة في البرنامج الذي يبدأ أعماله في دبي في الخامس عشر من الشهر المقبل ويستمر ثلاثة أسابيع مثمنة في هذا الاتجاه دعم عميد كلية الأعمال لمشاركتها في البرنامج الذي يعمل على صقل المهارات والتجارب العلمية لدى الشباب الجامعي.
 

جردانة ستقوم بتعريف زملائها طلبة الجامعات المشاركين في البرنامج من دول أخرى بحضارة وتاريخ الأردن والجامعة الأردنية التي تعتبر أقدم جامعات الأردن والتي لها مسيرة طويلة في العطاء الإنساني.
 
 
وعلى صعيد ذي صلة بارك عميد كلية الأعمال في الجامعة الدكتور زعبي الزعبي مشاركة طالبة الكلية جردانة في برنامج مفاجآت صيف دبي 2014.
 
 
وقال إن جردانة هي الوحيدة من الأردن المشاركة في البرنامج معربا عن أمله في أن تقدم أفكارا جديدة ومبتكرة لإدارة البرنامج ولتطوير مجالاته وللتأكيد على مستوى قدرات ومبادرات طلبة الجامعة الأردنية في التفاعل والتواصل مع الأحداث المهمة على جميع المستويات المحلية والإقليمية والدولية.
 
 
يشار إلى أن برنامج مفاجآت صيف دبي انطلق العام 2006 وهو أحد مؤسسات دبي للمهرجانات ويكرس جهوده لزيادة حجم مشاركة الشباب الجامعي في أنشطة برامجه خصوصا المتعلقة بالترويج والتسويق لدبي التي تحتل مركزا عالميا متقدما في عالم المال والتجارة والتنمية الاقتصادية والسياحية.
منقول عن اخبار الجامعة الاردنية