اختتام فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لبيئة الاعمال

في احتفالية اختتام مؤتمر الاعمال الدولي الثاني وقال عميد الكلية ومقرراللجنة التحضرية للمؤتمر الدكتور زعبي الزعبي ان المشاركين اكدوا ضرورة التركيز على الابداع وتنفيذ حزمة من الاصلاحات التي ترفع من سوية الاداء الاقتصادي والمالي والإداري لاسيما في الجوانب التي تحفز على الاستثمار لخلق فرصة عمل للشباب الأردني .

وأضاف أن المؤتمر يعتبر إحدى الأدوات البحثية التي تنفذها الكلية ضمن سلسلة من التظاهرات العلمية المتخصصة في شؤون التجارة والإقتصاد العالمي مشيرا إلى مناقشة وبحث (40) ورقة عمل متخصصة في النمو الاقتصادي والمالي وإدارة الموارد البشرية وقضايا محاسبية وتشريعات وسياسات عامة وتمويل المشاريع الصغيرة.

الزعبي أعلن عن تقدير الجامعة وامتنانها لمؤسسات القطاع الخاص ومنها الاتحاد الأردني لشركات التأمين وأدوية الحكمة وشركة شاهين والمنقل وعابدين ولاتحاد الجامعات العربية على دعمهم الكامل لتحمل كافة نفقات المؤتمر الذي شارك في أعماله خبراء ومتخصصون من دول عربية وأجنبية.

ووصف عدد من طلبة الدراسات العليا في الكلية المؤتمر بأنه مثمر، مؤكدين أهمية الورشة المتخصصة التي نظمها المؤتمر حول كيفية اعداد بحوث علمية متخصصة تتعلق بقطاعات الاقتصاد والمال والأعمال في الأردن.

إلى ذلك كرمت الكلية المشاركين في المؤتمر والداعمين وعدد من العاملين في الجامعة لعطائهم المتميز في إدارة وتنظيم المؤتمر الذي استمر لمدة ثلاثة أيام متتالية.

وأعرب عدد من المشاركين في المؤتمر عن شكرهم للحكومة الأردنية على التسهيلات التي قدمت لهم خلال فترة إقامتهم في المملكة وللجامعة الأردنية على استضافتها لهذا المؤتمر وللإمكانيات التي وفرتها لإنجاح أعماله في مناخ علمي وبحثي متميز .

منقول/ طلبة نيوز